* مـــنـــتـــدى نـــجـــم الـــعـــرب * ArRb StAr *
أهلا وسهلا بكم في منتديات نجم العرب

نور المنتدي بزيارتكم الكريمة

نتمني التسجيل والمشاركة معنا

ونتشرف بإنضمامكم إلي مجموعة أعضاء منتدانا

تفضل بالضغط علي زر التسجيل

وإذا كنت عضو لدينا تفضل بالضغط علي زر الدخول


منتدي لمحبي النجم محمد أبو تريكة وعشاق النادي الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا وعشاق الزمالك والإسماعيلي والمصري والإتحاد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار 5000ميلادية للرياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE FREE STAR
:::: الإدارة ::::
:::: الإدارة ::::
avatar

الأوسـمـة
المشاركات المشاركات : 237
نقاط التميز نقاط التميز : -2147473289
التقييمات التقييمات : 0
الجنس الجنس : ذكر
العمر العمر : 31
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الدولة الدولة : مصر
المهنة المهنة : INTERNET
لعبتك المفضلة لعبتك المفضلة : كرة القدم
فريقك فريقك : الأهلي
نجمك المفضل نجمك المفضل : أبو تريكة
برجك : العذراء
مزاجك مزاجك : GOOD
كلمة للأعضاء كلمة للأعضاء : NO THING

مُساهمةموضوع: أخبار 5000ميلادية للرياضة   الأحد 21 مارس 2010, 10:10 am



أرجوا أن تنال هده الأخبار إعجابكم وولأمانة فهي
منقولة

ادن مرحبا بكم نقدم لكم اخبار 5000م الرياضية



فاز فريق ترينيداد و طوباكو بكاس القارات بعد فوزه المقنع على فريق اندورا
العتيد ب 3ل 0 .(للاشارة فالكاس اجريت بالقطب الجنوبي المتجمد).

توجت الالترا مقاديشيو الصومالية كاحسن الترا لهده السنة متفوقة على الترا
خيخون الاسبانية فيما جاءت الترا احفير المغربية في المرتبة الثالتة.

تم اكمال بناء مركبات مراكش .طنجة.اكادير حبث ستكون جاهزة الموسم المقبل
.للاشارة فقد بدا بناء هده المركبات مند 2004وقد عبر انس بن سليمان عن
سعادته الكبيرة و اكد ان البناء تم في وقت قياسي سريع.

لم يتمكن المغرب من تنظيم كاس العالم 5008 حيث نجحت غينيا بيزاو من ربح عدد
من الاصوات متقدمة على المغرب و فرنسا للاشارةفهده هي المرة 900التي يترشح
فيها المغرب لتنظيم كاس العالم.

فاز المنتخب المغربي النسوي على نظيره المصري بهدف ل0 بمركب تيفلت الدولي
الهدف سجلته الاعبة ياسمينة حجي.

ازداد عدد السياح الدين يزورون انقاض مركب محمد الخامس بالدر البيضاء بمعدل
8 بالمائة مقارنة مع السنة الماضية.

فاز العداء وليد حسو ببطولة العالم 100متر .يدكر ان هده المسافة اصبحت حكرا
على المغاربة .

فاز الاعب مامادو من جزر القمر بجائزة الويمبلدون للتنس رجال بعد تفوقه على
محمد سعد ال نهيان من السعودية بالتاي بريك(دانس)

انتزع المتسابق الهندي ماروخان المرتبة الاولى لرالي انزكان الدولي الدي
يربط من ابن جريرو احتل الفلسطيني سامي احمد المركز الثاني فيما جاء
بلاسيسكوف القبرصي ثالثا.

اكد رئيس الجامعة الملكية الجنرال دوكور انس بن سليمان ان مشروع تاهيل
الكرة المغربية اصبح قريب التحقيق و سوف يبدا تطبيقه السنة القادمة.

فاز فريق نهضة افران للهوكي على الجليد على فريق شباب الحي الافراني ب8ل2و
قد عرف اللقاء جمهور قيلسي قدر ب 100.000متفرج وقد اكد شهود عيان(ضارو
راسو)ان عدد كبيير من الجماهير ظلت خارج الملعب لاسباب امنية.

واخيرا يدخل فريق امل الصويرة محك عصبة الابطال الافريقية بمواجهة سهلة ضد
الاهلي المصري وقد رحل مع الفريق عدد كبير من الجماهير و الالترات للقاهرة
اهمهم الالترا كناوي على متن دراجات فضائية للقاهرة.يدكر ان لقاء العودة
سيجرى بعد سنتين هنا بالمغرب.
سلسلة اجي تضحك شوية 3

اخبار 9000م الرياضية

فاز المنتخب الوطني المغربي بعد انتظار كبير بكاس العالم التي اجريت
بالفلبين.وتفوق في النهاية على نظيره الفيدجي(جمهورية الفيتجي )بهدف ونصف
مقابل صفر. لللاشارة فقد عرفت الكاس مشاركة فريقين اما باقي الفرق فقد
انتقلت للفضاء للمشاركة في كاس الكواكب الدولية بالقمر.

توجت قناة الرياضية المغربية بجائزة احسن اقناة رياضية بالعالم .وتوج انيس
بنشهيبة كاحسن معلق.يدكر ان انيس شهيبة هو من سلالة عبد الصمد كان من اقدم
المعلقين بالمغرب .وقد صنفه اليونيسكو معلمة تاريخية.
مازالت الكاس العالمية التي نظمها المغرب ترخي بظلالها ففي تصريح لباتريك
بلاتر اكد انه غامر مغامرة كبيرة حينما منح المغرب حق التنظيم فقد عرفت
مشاكل عديدة منها...
وقوع مشكل اجتماعي خطير للمغاربة حيث قام كل المغاربة بايجار بيوتهم
للمشجعين الدين حضروا للمغرب وفي اتصال هاتفي عبر منير بن سليمان عن سعادته
لما حصل ووصف المنظر بالشعبي و اكد انه تضامن ايضا مع خوتو المغاربة وقام
بايجار منزله ايضا.
وفاة لاعب انجليزي مختنقا بعد مروره بالقرب من مزبلة.

لازال مشكل المنتخب الالماني عالقا حيث قام احد البركاكة المغاربة
المحترفين برصدهم وهم يقصرون مع شيخات التيكتونيك بالقلعة السراغنة.

عوقب ريكاردو كاكا( من شجرة كاكا) لاعب المنتخب البرازيلي بعدما تخلف عن
موعد التداريب لمنتخبه بملعب الشيخ الغضف.وفي رد للاعب كاكا اكد انه قام
بزيارة ل السيد بيو عمر ليتبرك منه وقام احد الحراس بامساكه وتكبيله ووضعه
مع المرضى.

لازال المهدي ابو تريكة لاعب المنتخب المصري يدافع عن براءته بعدما تهم
باعطاء الرشوة لشرطي مرور فضائي فوق سماء سوق الاربعاء و قد قام بتصويرهم
عبر الساتليت احد المغاربة المسمى قناص ترجيست.

يواجه عشية اليوم بمركب وزان الدولي المنتخب المغربي الاولمبي نظيره المصري
.وقد حضر المنتخب المصري ويرافقه 80 طبيب نفساني لمساعدتهم على تجاوز
العقدة المغربية.وايضا للعب باريحية خاصة مع تواجد لاعب من سلالة حجي وهو
فؤاد حجي.

وفي موضوع اخر يجرى دوري مغربي مصغر للطلبة الاجانب القاطنين بالمغرب حيث
يواجه الطلبة الالمان طلبة الطاليان . فيما الطلبة الامريكان في مواجهة
الطلبة الخليجيين.يدكر ان المغرب يعرف توافد عدد كبير من الطلبة الاوروبيين
و الامريكان...ودلك راجع لمستوى العيش الراقي والتعليم الممتاز وايضا
لتواجد مناصب الشغل بكثرة.

وفي مجال الاعلاميات يعيش المنتدى المغربي لحظات صعبة بعدما اصبح عدد من
المراهقين يفسدونه بالمواضيع الحامضة يدكر ان المنتدى يعيش هده الحالة مند
بداية 2008.ووصف احد المشرفين الحالة بالفيروس الدي ضرب المنتدى.
وهنا بعض الاخبار اللارياضية(البعيدة عن الرياضة)



خرج الشعب المغربي فرحا مهللا لتساقط الامطار صباح اليوم .وبالمناسبة هنء
الملك الحسن 2555الشعب المغربي .يدكر ان الامطار لم تتساقط بالمغرب مند
3000م حيث كان المغرب يعتمد فقط على الامطار الاصطناعية.


ضبطت مصالح الامن بمدينة بجعد احدى النساء وهي تتجول بملابسها وفي اتصال
مباشر اكد والي مدينة بجعد ان السيدة خرقت كل القوانيين الجاري بها العمل
بعدما تجولت في الشارع بملابسها بلا حشوم بلا حيا(كلشي غادي يولي عريان).

والا ن موضوعي الاخير حول اخبار البارحة حول المنخب الوطني


حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهدا البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف
اسبوع ليتوج ك اول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدو انهم توحشو
عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل
(لي زار اي خفف).


عرب لاعبين المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو
لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانية.خاصة الفوهامي.


وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب
وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس
مما جعله يتسلف مسكة كلوريكس من عند صديقه كلود لوروا.


اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا
الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه
سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب.


فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و
الدوران حول الملعب.


فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط)بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك
مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة.
استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف (نيف)في الكاس بعدما تفوق على
مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم
الرقم القياسي.


طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش بعدما تفوق
على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب.
واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد
المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة.


وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيل
ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده .وابعدت الصحافة
الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل
مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد العلودي الدي حلف انه لم يقم
بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص
الدي هز جيل.


وفي الاخير المنشط يدعوكم لنسيان الماضي (البكا مورا الميت خسارة).اتمنى ان
اكون قد نجحت في رسم البسمة ولو قليلا في وجوهكم بعد الكبوة.

وكما قالم الحاجة الحمداوية (الى خيابت دابا تزيان)


















___________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabstar.forumsclub.com
 
أخبار 5000ميلادية للرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* مـــنـــتـــدى نـــجـــم الـــعـــرب * ArRb StAr * :: ** الـمـنـتـديـات الــعـامـــة ** :: ** مقهي نجم العرب **-
انتقل الى: